الشركة المصنعة المباشرة ISO موثوقة. الرجاء التواصل info@probesti.com

مركز الأخبار

أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار الشركة

أخبار الشركة

  • إشعار عطلة اليوم الوطني
    [أخبار الشركة] إشعار عطلة اليوم الوطني
    2021-10-01
    إشعار العطلة: سنكون في مهرجان منتصف الخريف في الفترة من 19 إلى 21 سبتمبر، وعطلة اليوم الوطني من 1 إلى 7 أكتوبر، وسنعود إلى العمل في 8 أكتوبر 2021. شكرًا جزيلاً!عيد منتصف خريف سعيد!آسف على أي إزعاج قد يسبب.إذا كان لديك أي طلبات أو توقعات معلقة، فيرجى إبلاغي بذلك والاستعداد لتجنب أي تأخير. من الجيد بالنسبة لي أن أتمكن من الوصول إلى بريدي الإلكتروني في أي وقت، يرجى الاتصال بي بحرية عند الحاجة.
    اقرأ المزيد
  • تحيات مهرجان الربيع من التحقيق
    [أخبار الشركة] تحيات مهرجان الربيع من التحقيق
    2021-02-05
    جميع الأصدقاء الأعزاء، سنة قمرية جديدة سعيدة!تحية من Fuzhou Probest، الشركة المصنعة لأجهزة استشعار المياه المهنية!
    اقرأ المزيد
  • التحقيق: الشركة المصنعة الموثوق بها ISO Water Sensors
    [أخبار الشركة] التحقيق: الشركة المصنعة الموثوق بها ISO Water Sensors
    2019-11-19
    The Probest هي شركة جديرة بالثقة في الصين.تدعو الحكومة شركة بروبيست إلى تقديم آلات اختبار جودة المياه إلى 10 دول من الأصدقاء.فوتشو Probest المياه هي أجهزة استشعار موثوقة من الشركة المصنعة
    اقرأ المزيد
  • التحقيق حضور 2021 مؤتمر تشانغشا لتوريد المياه
    [أخبار الشركة] التحقيق حضور 2021 مؤتمر تشانغشا لتوريد المياه
    2021-05-17
    Fuzhou PROBEST Intelligent Technology Co., Ltd. هي مؤسسة ذات تقنية عالية تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات وخدمة منتجات الأدوات التحليلية المتطورة.منذ تطويرها، حصلت الشركة على 'شهادة نظام ISO الثلاثة'، وحصلت على 'شهادة المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة'، وحصلت على لقب 'مؤسسة غزال'، ولديها أكثر من 60 حقوق ملكية فكرية خاصة بها ، حصلت معظم المنتجات على تقارير التفتيش الإقليمية، وحصلت العديد من المنتجات على شهادة حماية البيئة الوطنية.بعد سنوات من الحرث العميق والزراعة الدقيقة، أصبح لدى PROBEST بالفعل أجهزة تحليل جودة المياه عبر الإنترنت ومختبرية تغطي قياس الألوان والكيمياء الكهربائية والبصريات وما إلى ذلك، مع مجموعة منتجات كاملة ومجموعة واسعة من التطبيقات ومجموعة متنوعة.يمكن استخدامه على نطاق واسع في مياه الصنبور والصرف الصحي والمياه السطحية.والمياه الجوفية وتربية الأحياء المائية والعمليات الصناعية والمياه الذكية وغيرها من المجالات.
    اقرأ المزيد
  • يشارك التحقيق في IE Expo 2020
    [أخبار الشركة] يشارك التحقيق في IE Expo 2020
    2020-11-04
    معدات مراقبة جودة المياه تعتمد محلل COD على الإنترنت PCM300-CODcr، محلل نيتروجين الأمونيا PCM300-NH3N على الإنترنت، محلل PH على الإنترنت PPH-500، محلل SS على الإنترنت PSS-800 من إنتاج PROBEST.
    اقرأ المزيد
  • مجموع6الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد