أخبار التفاصيل

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » صحة الآخرين » الفترة الخاصة كيف نحمي أنفسنا

الفترة الخاصة كيف نحمي أنفسنا

تصفح الكمية:13     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-03-18      المنشأ:محرر الموقع

كما لا يوجد حاليًا لقاح للوقاية من مرض فيروس التاجي (COVID-19). ومع ذلك ، لا يزال تأثير الطب التقليدي الصيني جيدًا. افعل من فضلك تحسين قوتنا الصحية.

يمكنك تقليل خطر الإصابة بالعدوى إذا كنت:


نظف اليدين بشكل متكرر بفرك اليدين بالصابون أو بالماء والصابون
تغطية الأنف والفم عند السعال والعطس بمنديل أو كوع مرن
تجنب الاتصال الوثيق (متر واحد أو 3 أقدام) مع أي شخص يعاني من أعراض البرد أو تشبه أعراض الأنفلونزا
إذا كان المصاب بالبرد ، يرجى القيام بما يلي:
يمكن تعديل نزلات البرد والحمى في المنزل عن طريق نقع قدميك ، شرب ماء الزنجبيل ونفخ الهواء الساخن والعطس. في السنوات الأخيرة ، يا بلادي العائلة والأصدقاء حول جيراني استخدموا الطرق الأربعة التالية الاستعداد للبرد والحمى ، سواء كانت باردة ، باردة ، رياح ، أو فيروس فعالة وتتعافى بسرعة. أعتقد أنه في هذه الفترة بالذات مساعدة المرضى كبيرة ، بينما تخفف العبء على الدولة المستشفيات. إذا تم عزل المرضى وتعديلهم في المنزل ، فإن احتمال حدوث ذلك يتم تقليل العدوى بشكل كبير. ويعتقد أن هذه الأساليب الأربع مجتمعة يمكن أن تنتشر بسرعة في جميع أنحاء البلاد وتساعد صحة الإنسان.
1. نقع قدميك.
للبرد ، وخاصة الحمى ، يجب أن تتعرق رأسك عند نقع قدميك. من الأفضل أن يكون لديك عرق على رأسك إذا كنت حمى عالية. إذا كان لديك سعال ، يجب أن تتعرق على أنفك. نقع في الماء الدافئ دون إضافة أي مواد طبية. من الأفضل نقع الماء تحت الركبة ، على الأقل إلى الساق ، عند درجة حرارة مقبولة. عموما، بمجرد خروج العرق ، سوف يحترق
الحمى المرتفعة ليست سهلة التعرق بشكل عام ، حيث يمكن لأجهزة التدفئة مثل يوبا يتم تشغيله عند نقع القدمين. إذا لم يكن من السهل التعرق ، ضع الجزء السفلي ذراع في دلو لامتصاص ، أو شرب الزنجبيل الدافئ السكر البني (بدون الزنجبيل والسكر البني ، الماء الساخن المغلي سيفعل). انقع قدميك واشرب الماء المغلي الدافئ.
من الجيد أن يكون لديك سيلان في الأنف عندما تنقع قدمك.
إذا كانت الحالة شديدة ، فقد تعاني من الحمى بعد التعرق قدميك وخفض الحمى. قد يكون لديك حمى أعلى. أكمل إلى انقع قدميك ثلاث مرات في اليوم. (نقع عدة مرات في اليوم. مؤلم جدا أقدام).
يجب تغيير ملابس التعرق في الوقت المناسب أو تجفيفها بالهواء الساخن.
لا انقع قدميك في الريح. عندما تكون القدمين غارقة ، لا تكون البثور ساخنة كافية. تسخين الماء في الوقت المناسب. البراميل الخشبية الطويلة هي الأفضل. لا براميل بلاستيكية متوفرة أيضا.
يجب على الأشخاص ذوي الدساتير الضعيفة أن يشربوا اللون الأحمر التمر والحنجان قبل غلي أقدامهم ، ثم الشرب بعد الشرب. متى مريض القلب ينقع قدميه ، لا يجب أن يكون الماء ساخنا في البداية. نقع الماء الدافئ لبعض الوقت. بعد التكيف ، قم بتسخين الماء ببطء. إذا كنت تشعر أن قلبك غير مرتاح ، أوقف قدميك أولاً.
التعرق على الخاص بك الرأس عندما تنقع قدميك ، سواء كانت باردة أو باردة ، أو حرارة الرياح الباردة ، أو الفيروسات العدوى والحمى فعالة. خلال هذه الفترة الاستثنائية ، أعتقد أنها يمكن أن تساعد الأشخاص الذين يعانون من البرد والحمى.

من فضلك دعنا نعتني بأنفسنا!

probest@probest.cn

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

الهاتف:+ 86-13950412146
البريد الإلكتروني:probest@probest.cn
سكايب:zhongweihua
عنوان:رقم 170 ، طريق جينيان ، منطقة جيانشان للاستثمار ، فوتشو ، فوجيان ، الصين
Probest:التركيز على التقدم والتسويق في تكنولوجيا الاستشعار!
التركيز على تكنولوجيا الاستشعار وأدوات تحليل المياه منذ عام 2013!

حقوق التأليف والنشر © 2015 فوتشو بروبست إنتليجنت تكنولوجي المحدودة جميع الحقوق محفوظة

Contact Us