الشركة المصنعة المباشرة ISO موثوقة. الرجاء التواصل info@probesti.com

تفاصيل الأخبار

أنت هنا: بيت » أخبار » أخرى صحية » وفاة الملكة 'المكرسة للأعمال الخيرية والبيئة'

وفاة الملكة 'المكرسة للأعمال الخيرية والبيئة'

تصفح الكمية:100     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-09      المنشأ:محرر الموقع

مصدر الأعمال: دائرة حماية البيئة

المؤلف: عائلة فوبو


ماتت الملكة ، التي أشاد بها الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس على أنها مخصصة لأسباب خيرية وبيئية ".


في 8 سبتمبر ، توفيت الملكة إليزابيث الثانية في قلعة بالمورال في اسكتلندا عن عمر يناهز 96 عامًا.

  1. "اتخاذ إجراءات فورية لمعالجة أزمة المناخ العالمية "

    في 8 سبتمبر ، بالتوقيت المحلي ، أصدر الأمين العام للأمم المتحدة António Guterres بيانًا من خلال متحدث باسمه للتعبير عن تعازيه لوفاة الملكة إليزابيث الثانية.

    ذكر مؤتمر التغير المناخي في الأمم المتحدة 26 (COP26) الذي ذكره هو الاجتماع السادس والعشرين لمؤتمر الأطراف في اتفاقية إطار الأمم المتحدة حول تغير المناخ (COP26) الذي عقد في غلاسكو ، المملكة المتحدة من أكتوبر إلى نوفمبر من العام الماضي. حضر الممثلون من 200 دولة ومنطقة الاجتماع.


    قالت الملكة إليزابيث الثانية إنه لا أحد سيعيش إلى الأبد ، ونحن نفعل هذا ليس لأنفسنا ، ولكن لأطفالنا وأحفادنا ، واتخاذ إجراءات فورية لمعالجة أزمة المناخ العالمية. وتأمل أن ينظر القادة في قمة تغير المناخ هذه إلى ما وراء السياسة الحالية ويعملون من أجل مستقبل أكثر أمانًا وأفضل ، مما يدل على براعة حقيقية.

    قالت: "يأمل الكثيرون في أن تترككم ، كمجتمع من الأمم ، هذا المؤتمر بنية ورغبة وخطة لمعالجة آثار تغير المناخ ، مع فهم أن الوقت للكلمات قد انتقل إلى وقت للعمل. بالطبع ، لا نستمتع جميعًا بتكافؤ هذه الإجراءات ، ولن يعيش أي منا إلى الأبد. "

  2. "نموذج لحماية البيئة الخضراء "

    وفقًا لشينخوانت ، نادراً ما تتداخل الملكة إليزابيث الثانية في القضايا السياسية ، لكنها تشعر بالقلق الشديد بشأن القضايا البيئية.

    بمساعدة هؤلاء الاستشاريين البيئيين ، خضع Buckingham Palace لتجديد بيئي شامل. على سبيل المثال ، يستخدم القصر عدادات ذكية للكشف عن استهلاك الطاقة ، مما يقلل من استهلاك الكهرباء في مانور بنسبة 86 ٪.


في خطابها في عيد الميلاد في عام 2019 ، أشادت الملكة أيضًا بإحساس الجيل الأصغر بالمهمة البيئية. وقالت إن التحديات التي يواجهها الناس الآن ليست هي نفسها جيلهم ، وتفاجأ من "إحساس الجيل الأصغر سناً بمهمة حماية البيئة وتغير المناخ ".

"الطريق ليس سلسًا دائمًا ، وقد يشعر هذا العام بالدهشة الشديدة في بعض الأحيان ، ولكن كل خطوة صغيرة يمكن أن تحدث فرقًا في العالم ، " قالت.

وأكدت أن الناس يجب أن يضعوا جانباً الاختلافات السابقة وأن يجتمعوا بروح الصداقة والمصالحة لجعل الأشياء الجيدة تحدث.


Fuzhou Probest هو تصنيع أدوات مراقبة جودة المياه ، نحن نحاول حماية عالمنا كجزء من الدور.


روابط سريعة

فئة المنتج