الشركة المصنعة المباشرة ISO موثوقة. الرجاء التواصل info@probesti.com

مركز الأخبار

أنت هنا: بيت » أخبار

مسبار الأكسجين المذاب

تسهل عليك قائمة بمقالات مسبار الأكسجين المذاب هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد مسبار الأكسجين المذاب المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • ما هو الأكسجين المذاب في الماء؟
    [اخبار الصناعة] ما هو الأكسجين المذاب في الماء؟
    2021-11-23
    الأكسجين المذاب هو مقياس لكمية الأكسجين الغازي الموجود في الماء.يجب أن تحتوي المياه الصحية التي تدعم الحياة على الأكسجين المذاب (DO).يدخل الأكسجين المذاب إلى الماء عن طريق: الامتصاص المباشر من الجو.الحركة السريعة من الرياح أو الأمواج أو التيارات أو التهوية الميكانيكية.
    اقرأ المزيد
  • الصين PROBEST مصنع الجملة جهاز استشعار مسبار الأكسجين المذاب في الماء
    [أخبار المنتجات] الصين PROBEST مصنع الجملة جهاز استشعار مسبار الأكسجين المذاب في الماء
    2021-03-17
    إن الصين التحقيق في المصنع بالجملة يذوب عداد مستشعر مسبار الأكسجين في الأكسجين المائي المولد هو مؤشر مهم يعكس قدرة التهيئة الذاتية للمياه. في السنوات الخمسين الماضية ، تم استخدام الطريقة الحالية وطريقة الاستقطاب لقياس الأكسجين الذائب. لقد لعب هذا
    اقرأ المزيد
  • إشعار عطلة التحقيق
    [أخبار الشركة] إشعار عطلة التحقيق
    2019-12-23
    عزيزي العملاء، يرجى العلم أنه من المقرر أن تكون شركتنا عطلة رأس السنة الجديدة ليوم واحد (1 يناير 2020)، ثم عطلة لمدة 12 يومًا.سنة جديدة سعيدة!كل أطيب التمنيات من الشركة المصنعة لأجهزة استشعار المياه Fuzhou Probest.وتكون العطلات من 20 يناير إلى 1 فبراير 2020 (السبت) بمناسبة رأس السنة الصينية.
    اقرأ المزيد
  • يشارك التحقيق في IE Expo 2019
    [أخبار الشركة] يشارك التحقيق في IE Expo 2019
    2019-09-21
    المعرض البيئي الصيني في قوانغتشو عرضت من 19 سبتمبر إلى 21 في قاعة معرض قوانغتشو للمعارض التجارية. موضوع هذا المعرض الرئيسي هو "الابتكار يخدم الصناعة والمساعدة بشكل كامل في تطوير الصناعة ".
    اقرأ المزيد